2021/12/14
  • لو عاوز تتشهر أعمل فضيحة.. مصطفى فهمي يكشف طلبات طليقته ومحاميتها له حتى لا تُشهر به (فيديو)
  • قال الفنان المصري مصطفى فهمي، في أول لقاء تلفزيوني له بعد انفصاله عن طليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، إن كل ما فعتله ومحاميتها كان بمثابة ضغط عليه إعلامياً بالسب والقذف والتشهير حتى يصلوا إلى التفاوض وحتى يعطيها أموالاً مقابل التوقف عن ذلك.

    وأضاف “فهمي” في لقائه مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية”: “أولاً واثق في الجمهور المصري والعربي والسيدات والنساء والرجال والشباب على السوشيال ميديا أنهم لديهم من الذكاء أن يفهموا لماذا يحدث كل هذا وماذا ورائه من “هرتلة”، مؤكداً بوجود من يخطط لكل ما يحدث.

    وأشار إلى أنه تقدم ببلاغاً إلى مباحث الإنترنت بعدما قامت طليقته بنشر فيديو من داخل منزله يكشف عن متعلقاته الشخصية، مضيفاً: “مفيش حد يدخل بيت حد ويصور هدومه وسريره وبيته وينزلها على مواقع التواصل الاجتماعي في حد يعمل كده؟! الصح تثبت على السوشيال ولا المحاكم؟

    عايزة تتشهر

    وأكد فهمي أن طليقته سيدة تحب الشهرة، قائلاً: “عايزة تتشهر وزي ما بيقولوا عاوز تتشهر أعمل فضيحة”، مشيراً إلى أنه سعى في أن يفتح لها مجالاً للتمثيل رغم أنه لا يفعل ذلك لنفسه وبالفعل تشارك معه في مشهد بأحد المسلسلات بعد أن طلب من المخرج أن تشارك في العمل.

    قالت لي أنا شهرتك

    وأبدى مصطفى فهمي استنكاره الشديد من ما ذكرته محامية طليقته التي قالت إنه طلقها خوفاً من نجوميتها، مشيرًَا إلى أن طليقته قالت له يوماً ما: “أنا شهرتك”، مضيفاً: “بقى بعد 47 سنة تمثيل هتشهر عشان صورتين على السوشيال ميديا”.

    تم طباعة هذه الخبر من موقع شبكة بويمن الإخبارية www.buyemen.com - رابط الخبر: http://boyemen.com news 97365.html