2021/08/03
  • ضع رقم اي شخص على الواتساب في احد هذه التطبيقات الخطيرة وتجسس عليه فورا
  • ظهرت العديد من تطبيقات التجسس ومراقبة على الواتساب من خلال الرقم الهاتفي فقط ، حيث تسمح لك هذه التطبيقات بمراقبة اي شخص سواء كان صديق او اخ ..الخ يمكنك من مراقبته والحصول على كل تحركاته داخل التطبيق ، احببت ان اجمع لكم هذه التطبيقات في مكان واحد وفي هذه التدوينة نستعرض لكم افضل 4 تطبيقات جديدة لمراقبة الواتس اب من رقم الهاتف فقط.

    تطبيق wLog

    واحدة من التطبيقات الجديدة الحديثة في مجال مراقبة واتساب اي شخص من خلال رقمه الهاتفي ، فهو يعطيك كافة المعلومات عنه ، متى دخل وماهي المدة التي قضاها داخل التطبيق ومتى خرج ، كما انه يرسل لك اشعارات فورية في حال فتحه لحسابه ويمكنك مراقبته حتى لو اعطاك بلوك او عملت له حظر وحتى اذا قام بإخفاء اخر ظهوره ستتمكن من معرفة متى دخل وخرج.

    تطبيق OnLong

    جديد وتم اطلاقه مند شهر تقريبا ويتميز بواجهة مستخدم جميلة للغاية وبألوات مريحة ، التطبيق يسمح لك بمراقبة رقم واحد فقط واذا اردت اضافة رقم اخر سيتوجب عليك الاشتراك.

    تطبيق WhatsPlus - last Seen Tracker

    اول ما تحمّل التطبيق ستقوم بفتحه وتكتب اسم الضحية ثم بعد ذالك تختار البلد وتدخل رقمه في الخانة الاخيرة ، وبمجرد النقر على Next سيبدأ التطبيق بمراقبته ويعطيك اخر تحركاته داخل الواتساب ، ربما اكثر ما سيعجبك في التطبيق هي خاصية قفل التطبيق والتي من خلالها يمكنك اضافة قفل للتطبيق ومنع الدخول المتطفلين من الدخول اليه ومعرفة ماتقوم به.

    تم طباعة هذه الخبر من موقع شبكة بويمن الإخبارية www.buyemen.com - رابط الخبر: http://boyemen.com news 92455.html