2020/12/20
  • أول أمير سعودي بارز يتلقى لقاح فايزر ضد كورونا في المملكة .. شاهد الفيديو
  • أعلن أول أمير من الأسرة المالكة في السعودية "آل سعود" عن تلقيه لقاح "فايزر - بايونتيك" المضاد لفيروس كورونا، وذلك ضمن المراكز المخصصة لعملية التطعيم في السعودية.

    ونشرت قناة "العربية"، اليوم الإثنين، مقطع فيديو يوثق لحظة تلقي الأمير عبدالرحمن بن مساعد آل سعود اللقاح، مبينًا أنه استطاع حجز موعد عبر تطبيق "صحتي" للحصول على اللقاح.

    وقال "بن مساعد آل سعود" في أول تصريح له: إنه سجل في تطبيق "صحتي" فور تأكده من وصول اللقاحات المضادة لـ"كورونا" إلى المملكة، لافتًا إلى أنه كتب على "تويتر" أنه سيكون من أوائل الناس للحصول عليه.

    وأوضح الأمير عبدالرحمن بن مساعد آل سعود أنه يعاني من ارتفاع ضغط الدم بالإضافة إلى السمنة، وهو ما جلعه من الفئة الأولى ذات الأولوية للحصول على اللقاح.

    واعتبر "بن مساعد" أن التجربة السعودية في مواجهة كورونا تدرس ويستفاد منها في الدول المتقدمة، لافتًا إلى أن دول متقدمة أصبح الوضع فيها سيئًا بسبب عدم تطبيقها إجراءات احترازية على غرار المملكة.

    وقدم الأمير عبدالرحمن بن مساعد آل سعود، شكره إلى المسؤولين في وزارة الصحة والأطباء الممرضين والممارسين، واصفًا إياهم بـ"الجنود على الجبهة" لمواجهة الفيروس.

    تم طباعة هذه الخبر من موقع شبكة بويمن الإخبارية www.buyemen.com - رابط الخبر: http://boyemen.com news 87209.html