2020/06/23
  • تصريحات نائب في ”كتلة الاصلاح” تعجل بصرف مستحقات ”كتلة الإمارات” في البرلمان اليمني بعد توقفها لعدة أشهر (تعرف على المبلغ)
  • علم "بويمن" من مصادر مقربة وموثوقة أن الأعضاء الموالين للإمارات في مجلس النواب اليمني تسلموا اليوم الثلاثاء المخصصات المالية المعتمدة لهم من أبو ظبي بعد توقفها لعدة أشهر.
    وحسب المصادر فإن تصريحات النائب الإصلاحي مفضل الأبارة، التي هاجم فيها ما وصفها "كتلة الإمارات" في مجلس النواب والتي قال إنها أعاقت صدور بيان يدين التمرد العسكري في سقطرى والذي نفذه مسلحون يتبعون المجلس الإنتقالي المدعوم من الإمارات، عجلت بصرف المخصصات المالية الشهرية (5000 دولار) والتي اعتمدتها أبو ظبي لعشرات النواب اليمنيين.

    وكان النائب مفضل الأبارة أدلى بتصريح تناقلته عدد من وسائل الإعلام قال فيه إن مجلس النواب وبعد نقاش لثلاثة أيام عجز عن إصدار بيان يدين أحداث سقطرى بسبب رفض النواب الموالين للإمارات وأغلبهم من حزب المؤتمر الشعبي العام. وأثارت هذه التصريحات أزمة بين حزبي المؤتمر الشعبي العام (الجناح الموالي للإمارات) وبين حزب الإصلاح حيث صدر تصريح منسوب لعضو في الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي يهاجم حزب الإصلاح ويتهمه بمحاولة تسخير مجلس النواب لصالح الحزب.

    تم طباعة هذه الخبر من موقع شبكة بويمن الإخبارية www.buyemen.com - رابط الخبر: http://boyemen.com news 82640.html