2019/07/03
  • ماذا يحدث في مأرب؟.. استنفار أمني واسع لملاحقة وإحضار ثلاثة مطلوبين للعدالة..وهذه تهمتهم! (الأسماء)
  •  

     

     أكدت اللجنة الأمنية بمحافظة مارب، استمرار الحملة الأمنية التي انطلقت جنوب المدينة يوم الأربعاء، بهدف "ملاحقة عناصر تخريبية صدرت بحقها أوامر قضائية بالقبض القهري".

    وأطلق أمن مارب حملة أمنية لملاحقة "عناصر تخريبية" بعد اعتداءات طالت عناصر الأمن راح ضحيتها نائب مدير أمن المدينة وجنودا آخرين.

    وقال مصدر في اللجنة الأمنية: ان النيابة العامة أصدرت أوامر لشرطة المحافظة بالإحضار القهري لكل من حسين صالح الباروت الأمير، ناجي صالح الباروت الأمير، سعيد حمد الباروت الأمير وآخرين .

    وأوضح المصدر ان المتهمين "كانوا يقومون بأعمال تخريبية وإقلاق للأمن والسكينة العامة والتقطعات والقتل للمواطنين وآخرها الاعتداء يوم الاثنين الأول من يوليو على عناصر إحدى دوريات المراقبة الأمنية على جانب الطريق في مفرق السد (جنوب مارب).

    وأفاد المصدر، بأن الحادثة أسفر عنها مقتل الجندي قائد عبده يحيى اسماعيل والجندي بدر فاروق علي الأهنومي وجرح أثنين آخرين.

    وأشار المصدر إلى أن الحملة الأمنية طوقت المنطقة، ومن ثم تدخلت الوساطات لتسليم المطلوبين أنفسهم، لتتفاجأ الحملة صباح اليوم الأربعاء بقيام المطلوبين والعناصر التابعة لهم بتفجير الموقف وإطلاق النار من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والاشتباك مع أفراد الحملة، ما أسفر عنه مقتل نائب مدير شرطة مديرية مأرب المقدم مجاهد مبخوت الشريف وإصابة 3 آخرين .

    وأكد المصدر "أن الحملة احتوت الموقف وتستكمل حالياً ملاحقة العناصر المطلوبة، والمسلحين التابعين لهم الذين يستغلون حرص رجال الأمن على سلامة المدنيين الذين يتمترس بهم الخارجون عن القانون". وفق المصدر.

    وتابع المصدر "الحملة الأمنية ستستمر لتحقيق الأمن والقبض على المطلوبين، ولن تتهاون مع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة". حد قوله.

    تم طباعة هذه الخبر من موقع شبكة بويمن الإخبارية www.buyemen.com - رابط الخبر: http://boyemen.com news 74994.html