2015/08/15
  • إشادة فاترة من فان جال بيانوزاي صاحب هدف الفوز
  • قال عدنان يانوزاي إنه يريد الاستمرار والمنافسة على مكان في تشكيلة مانشستر يونايتد المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن منح هدفه الفوز للفريق على أستون فيلا 1-صفر يوم الجمعة.

     

    وعلى الرغم من أن المدرب لويس فان جال وصف هدفه "بالرائع" فإن اللاعب تلقى إشادة فاترة من مدربه على مجمل مستواه في المباراة.

     

    وربطت وسائل إعلام بانتقال يانوزاي - الذي تراجع مستواه منذ بدايته الرائعة مع مانشستر - إلى سندرلاند على سبيل الإعارة.

     

    وبعد مرور 29 دقيقة من زمن المباراة أظهر اللاعب البلجيكي مهارته وامكاناته أمام المرمى بتسجيل هدف الفوز وقال إنه يريد الاستمرار والتطور واثبات جدارته للمدرب فان جال.

     

    وبسؤاله عن رحيله عن الفريق أبلغ يانوزاي (20 عاما) شبكة سكاي سبورتس "لا هذه فقط كانت شائعات. أنا سعيد هنا وبالطبع سأكافح من أجل مكان في التشكيلة."

    وأضاف "من الجيد تسجيل هدف لأنني لم ألعب منذ فترة طويلة لذا فإن حالتي البدنية ليست على ما يرام. أتمنى المشاركة أكثر في المباريات وتسجيل الأهداف."

     

    وقال فان جال إن اللاعب الشاب تألق في التدريبات ليحصل على فرصته في مكانه المفضل كصانع لعب.

     

    وأبدى المدرب الهولندي سعادته بتصريحات يانوزاي ورغبته في البقاء والمنافسة على مكان في التشكيلة لكنه حذره قائلا "يجب عليه أن يظهر ذلك أيضا."

     

    وأضاف "سجل هدفا رائعا لكن الجوانب الأخرى في كرة القدم يجب أن يظهرها. أنا سعيد لأن هذا الهدف منحنا الفوز لكن هناك ما هو أكثر من تسجيل هدف."

     

    وتابع "هو أيضا فقد الكرة في العديد من المرات بشكل لا داعي له حسب رأيي. ممفيس ديباي أيضا فقد الكرة عدة مرات بشكل لا داعي له. ولذلك لا نصنع العديد من الفرص للتسجيل ويجب أن نحسن ذلك."

     

    ويتصدر يونايتد جدول الترتيب برصيد ست نقاط من مباراتين قبل إقامة بقية مباريات الجولة الثانية يومي السبت والاحد.


    نقلاً عن (رويترز)

    تم طباعة هذه الخبر من موقع شبكة بويمن الإخبارية www.buyemen.com - رابط الخبر: http://boyemen.com news 10746.html