2015/08/15
  • سيرينا تواجه الصاعدة بنشيتش بقبل نهائي كأس تورونتو للتنس
  • تأهلت الأمريكية سيرينا وليامز المصنفة الأولى عالميا إلى الدور قبل النهائي في كأس تورونتو للتنس للسيدات بكندا بعد فوز مستحق بواقع 6-4 و6-3 على الايطالية روبرتا فينشي يوم الجمعة لتضرب موعدا في الدور المقبل مع السويسرية الصاعدة بليندا بنشيتش.

     

    وبهذا الفوز عززت وليامز صاحبة الألقاب والانجازات الكثيرة استعداداتها لبطولة أمريكا المفتوحة رابع وأخر البطولات الكبرى للموسم الحالي لكنها أيضا اضطرت لبذل الكثير من الجهد في مواجهة اللاعبة الايطالية المصنفة 53 عالميا في ظل أجواء رطبة.

     

    وهي أول بطولة تخوضها وليامز بعد فوزها بلقب ويمبلدون وستلتقي في الدور المقبل مع بنشيتش (18 عاما) والتي ضمنت الاستمرار في البطولة بعد فوزها على المصنفة الخامسة الصربية آنا ايفانوفيتش 6-4 و6-2 في دور الثمانية.

     

    وقالت وليامز "لا أشعر أنني في أفضل مستوياتي أو قريبة من ذلك.. لكني أشعر أنني أسير في الاتجاه الصحيح وأريد الاستمرار في ذلك."

     

    وأضافت وليامز قولها "بالتأكيد شعوري جيد اليوم ولا أتعجل العودة لقمة الأداء حاليا."

     

    وقالت بنشيتش التي فازت خلال البطولة على لاعبتين سبق لهما تصدر قائمة التصنيف الدولي لمحترفات التنس هما الدنمركية كارولين وزنياكي وايفانوفيتش "أعتقد أن بوسعي خوض المباراة غدا في ظل خطة (من جانبي) وسأواصل اللعب كما فعلت اليوم."

     

    كما صعدت الايطالية سارة إيراني المصنفة 15 إلى الدور قبل النهائي بعد فوزها على الاوكرانية ليسيا تسورينكو 6-4 و6-4.

     

    وفي دور الثمانية أيضا قلبت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الثانية تأخرها وفازت على البولندية أنيسكا رادفانسكا المصنفة السادسة وحاملة اللقب 0-6 و6-3 و6-1 لتضرب موعدا في قبل النهائي مع إيراني.


    نقلاً عن (رويترز)

    تم طباعة هذه الخبر من موقع شبكة بويمن الإخبارية www.buyemen.com - رابط الخبر: http://boyemen.com news 10745.html