القبض على أشقاء سفيرة أردنية ووزيرة سابقة (شاهد)

جمانة غنيمات

2021-12-14أ£ الساعة 05:24م

قال الملحق العسكري الأردني السابق في بغداد والنائب السابق سليمان غنيمات، إن قوات الأمن ألقت القبض على أبنائه، أشقاء سفيرة الأردن لدى المغرب، والوزيرة السابقة جمانة غنيمات.

وتداولت حسابات أردنية مقطعا مصورا قالوا إنه مداهمة سيارة أحد أشقاء السفيرة.

اقراء ايضاً :

من جانبه، قال الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام أنه تم توقيف مركبة في إحدى مناطق العاصمة، وأثناء تفتيشها قام السائق والذين معه بمقاومة رجال الأمن مما أدى إلى إصابة اثنين من رجال الأمن، وإصابة أحد الأشخاص ممن كانوا في المركبة.

وحذر بيان الأمن العام من "الزج بأسماء شخصيات عامه لا علاقة لها بالحادثة بقصد التهويل، حيث سيتم تحويل القضية إلى القضاء للنظر بها وفق أحكام القانون".

وندد والد المقبوض عليهم، بالقبض على أبنائه، ودعا أبناء مدينة السلط إلى الاجتماع مساء اليوم في منزله لتوضيح حقيقة ما جرى مع أبنائه.

وقال غنيمات في بيان: "ازداد تدخل جهاز الأمن العام في شؤون أبناء الوطن خاصة أبناء العشائر الأردنية، وأصبح التعامل مع أبناء الوطن يظهر بأعلى درجات التسلط والفوقية والقمع مستغلين سلطة القانون بتنفيذه بكل قساوة وعنجهية".

وأضاف: "تعرض أبنائي مساء أمس إلى هجمة شرسة من حوالي ٥٠ رجل أمن وتم اعتقالهم بعد أن أطلقوا العيارات النارية على أبنائي مما أدى إلى إصابة أحدهم بالإضافة إلى الضرب المبرح والتنكيل بهم وجرهم على الأرض والدعس عليهم".