سامسونج تقرر الاستغناء عن سلسلة هواتف جالكسي نوت

سامسونج

2021-11-26أ£ الساعة 12:16ص

ربما لن يقتصر اختفاء سلسلة جالكسي نوت من سامسونج على هذا العام فقط، حيث تخطط الشركة للاستغناء عن سلسلتها بشكل كامل في المستقبل للتركيز على الأجهزة الأخرى.

كانت الشركة الكورية قد اضطرت للاستغناء عن هاتف نوت 21 بسبب شح أشباه الموصلات ورقاقات المعالجة ورغبتها باستخدام المتاح منها في الهواتف القابلة للطي، لكن هذه الأزمة ستستمر وفقًا للجميع الأخبار حتى عامين قادمين ما يعني استمرار صعوبة تغطية كافة فئات الهواتف الرائدة للشركة.

زوارنـا يتصفــحــون الآن⇔



♦الملك سلمان يأمر بتمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة من دون رسوم أو مقابل مالي إلى بداية العام القادم

 

♦أول "دولة" تغلق حدودها بشكل كامل بسبب "أوميكرون" - عاجل

 

♦طبيبة من جنوب إفريقيا تكشف أول أعراض الإصابة بـ أوميكرون

 

فاكهة شهيرة يتناولها أغلب الناس ولا يعلمون أنها تحتوي على عنصر مشع خطير على الصحة



 

ويبدو أن هذا الأمر دفع شركة سامسونج لقرار جريء بالاستغناء عن سلسلة نوت، وتعويض ذلك بإضافة مزايا القلم وغيرها من المصاحبة لسلسلتها مع هواتف جالكسي ألترا، ما يعني استمرار حصول نسخة ألترا من سلسلة S على دعم القلم كما حصل مع S21.

وتقول صحيفة ETNews الموثوقة جدًا، إن سامسونج قررت إلغاء سلسلة نوت من خطة الإنتاج الخاصة بها لعام 2022، ما يعني عدم ظهور هذه السلسلة بعد الآن ربما، خاصة مع ظهور مزايا القلم على هواتف ألترا لسلسلة S.

ربما يكون هذا الأمر مخيبًا لعشاق سلسلة نوت الرائدة، لكنه بالنسبة للشركة سيكون فرصة للتركيز أكثر على الهواتف القابلة للطي في سلسلتي Z و Fold، خاصة أن الأخير يدعم القلم. ما يعني أن المستخدمين سيكون بإمكانهم الاستفادة من مزايا نوت مع الهواتف التقليدية في نسخة ألترا أو عبر الهواتف القابلة للطي.