تظهر مخمورة وبملابس مخلة بالشارع ودهست ضباط سوريين وتزوجت من نجل رئيس عربي.. شاهد المفاجأة من تكون؟؟ فيديو وصور

إلين سكاف زوجة هنيبال القذافي

2021-08-01أ£ الساعة 04:19م

لأكثر من 40 عاما، جلس العقيد معمر القذافي على كرسي حكم ليبيا، ليحكمها بقبضة من الحديد والنار، عانى فيها الليبيون من الفقر والذل، على يد النظام الديكتاتوري الذي أنشأه القذافي في البلاد.

لكن في المقابل، كانت عائلة القذافي التي تتكون من سبعة أبناء، تعيش في ترف غير مسبوق، لم يكتشف عنه الليبيين أي شئ إلا بعد سقوط نظام القذافي، واقتحام قصوره التي كانت عامرة بالفضائح.



ضع إحدى قدميك على ماء دافئ وإذا لاحظت هذه العلامة فإن مستويات السكر في الدم لديك مرتفعة وأنت مهدد بتلف الأعصاب

 

فتاة حسناء تحرج ماجد المهندس وترفض طلبه على المسرح.. شاهد ردة فعله الخجلاء أمام الجمهور! (فيديو)

 

4 وجبات خفيفة ومعروفة تخفض مستويات الكوليسترول الضار في جسمك

 

مصطفى الآغا وزوجته يتراقصان داخل السيارة ويعلق:”أحلى شئ لما تكون زوجتك صديقتك وعدوتك” وردة فعل محرجة من الأخيرة (فيديو)

 

علامات على الوجه تدل على إصابتك بتسمم فيتامين B12.. ماذا يعني هذا ؟

 

سائق تاكسي في دولة خليجية أوصل 3 فتيات وحين طلب الأجرة كانت الصدمة

 

علامات المرض المميت التي "تظهر غالبًا" على الأظافر .. تعرف عليها

 

"الجوازات" السعودية تطلق تحذيرا هامًا للعمال الوافدين .. تعرف عليه الآن قبل فوات الأوان

 

ماذا يحدث لجسمك إذا شربت الشاي الأخضر كل يوم؟

 

وصول أفخم سيارة صينية إلى السعودية.. والكشف عن مواصفاتها ومفاجأة بشأن سعرها شامل الضريبة (فيديو وصور)



 

من هي ألين سكاف؟

ولدت ألين سكاف في بلدة سبعل الواقعة في قضاء زغرتا في محافظة الشمال اللبنانية، لأب، مطانيوس سكاف، يعمل في الشرطة، بينما كانت والدتها كلوديت سكاف ربة منزل.

وكانت ألين هي الطفلة الصغرى في العائلة، وكان لديها شقيق يعمل مهندسا تخصص في ميكانيكا الطيران، بالإضافة إلى شقيقتين أخرتين.

كانت شديدة التعلق بعالم الجمال والموضة، حيث أنها بعد أن أنهت دراستها الثانوية، لم تلتحق بأية جامعة، وفي عمر الثامنة عشر مارست عرض الأزياء، حيث تخصصت في عرض الملابس الداخلية.

وكشف شقيقها الأكبر داني أنها اقتحمت عالم عرض الأزياء: "كهاوية وليس بهدف الاحتراف، وكانت تعرض ثيابا وساعات، وليس حصريا لشركة معينة، لكنها، لم تحترف عرض الأزياء".

كيف تعرفت على نجل القذافي

في عام 2000، كانت ألين التي لم تكن قد بلغت العشرين من عمرها بعد في رحلة سياحية مع عدد من أصدقائها في مدينة شرم الشيخ المصرية.

وهناك، تصادف وجود هانيبال القذافي في شرم الشيخ أيضا، وكان عمره آنذاك 25 عاما، حيث ألتقى بألين وأعجبه بها، ونشأت بينهما علاقة عاطفية.

ومرت الأيام والتقى الاثنان مرة أخرى في فرنسا، قبل أن يتزوجها زواجا مدنيا في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن، حيث كان يدرس، قبل أن يتزوجا زواجا دينيا في ليبيا في حفل حضره أهلها.

فضيحة في سويسرا

بالتأكيد لم تكن هذه الواقعة هي الأولى لهانيبال وزوجته ألين، لكنها هي الأشهر، حيث ألقي القبض عليهما في العاصمة السويسرية جنيف في يوليو 2008.

 وجاء ذلك بعد أن تلقت الشرطة شكوى من خادميْن رجل مغربي وامرأة تونسية، كانا يعملان لديهما من تعرضهما للضرب والتعنيف وسوء المعاملة.

حيث قالت الخادمة التونسية إنها كانت تحرم من النوم سوى لساعتين أو ثلاثة في الليلة الواحدة، مشيرة إلى أن ألين كانت تضربها يوميا دون مبرر، فيما قالت للمحكمة أن هانيبال وجّه لها لكمة على وجهها.

وقضى نجل القذافي ليلتين في السجن، فيما نقلت زوجته ألين للمستشفى حيث كانت حاملا في شهرها التاسع، حتى قامت اخته عائشة القذافي بدفع 500 ألف فرنك كفالة للإفراج عن ألين وهانيبال.   

تعذيب خادمتها الإثيوبية

الواقعة الأخرى، كانت بعد أن اكتشفت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، كارثة إنسانية متمثلة في تعذيب ألين خادمتها الإثيوبية.

حيث عثرت الشبكة على الخادمة شيجا مولا، فى غرفة مهجورة داخل إحدى الفيلات الفاخرة التي تمتلكها عائلة القذافي على شاطئ البحر في غرب طرابلس مغطاة بالحروق.

وقالت للشبكة إن ألين قامت بسكب المياه المغلية أعلى رأسها حينما رفضت ضرب ابنتهم الصغيرة لأنها لم تتوقف عن البكاء، كما منعتها من زيارة الأطباء.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك لكنها حرمتها من النوم لأكثر من ثلاثة أيام، كما حرمتها من تناول الطعام، في الوقت الذي جعلت الكلام تتناول الطعام أمامها.

دهس الشرطة السورية

بعد أن اندلعت الثورة الليبية، وسقط نظام القذافي هربت عائلة الرئيس المخلوع إلى الجزائر، ومن هناك تفرقت الأسرة في جميع أنحاء العالم، وكانت سوريا الدولة التي قررت استضافة هانيبال وزوجته ألين.

حيث وافق الرئيس السوري بشار الأسد، على منح هانيبال وزوجته حق اللجوء السياسي في سوريا، لكن ألين لم تراعي هذا الكرم من النظام السوري.

ففي وقت سابق من شهر يناير الماضي، دهست ألين بسيارتها رباعية الدفع "نوع رانج روفر" عناصر في دورية مشتركة لحفظ النظام بدمشق.

بالإضافة إلى ذلك، كان من ضحاياها ثلاثة مدنيين بينهم فتاة كانت تقف على جانب الطريق المقابل لمشفى المواساة بحي المزة، ما أدى إلى وفاتها على الفور.

حيث ذكرت مصادر إعلامية أن ألين لم تستجب لطلب دورية "حفظ النظام" بالتوقف، ولاذت بالفرار قبل أن تدهس عدد من عناصر الدورية.

وحاولت دورية أمنية أخرى إيقاف سيارة ألين، لكنها قوبلت بشتائم ومشادات كلامية من قبل المرافقين لها، حيث اكتشفوا أنها كانت تحت تأثير الكحول، قبل أن تأتي إحدى القيادات الأمنية التي تعيش ألين تحت حمايتها، لتطلق سراحها.

بالتأكيد لم تنتهي فضائح ألين عند هذا الحد، ولكن تلك الفضيحة كانت هي ضحيتها، بعد أن تم نشر سلسلة من الصور العارية والفاضحة لألين على شبكة الإنترنت.

حيث تسبب عثور الثوار الليبيين الذين اقتحموا قصور القذافي على جهاز "آي باد" الخاص بهانيبال، والذي كان يحتوي على العشرات من الصور الفاضحة لألين وزوجها في قصور العائلة واليخوت والطائرة الخاصة.