لبنانية حسناء تكشف تفاصيل عملها داخل محطة وقود وردة فعل الزبائن عند رؤيتها

لبنانية تعمل في محطة وقود

2021-07-07أ£ الساعة 05:27م

أظهر مقطع فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، فتاة لبنانية تعمل في محطة وقود، عند طريق عبرا شرق مدينة صيدا الجنوبية.

ووثق مقطع الفيديو المتداول فتاة شقراء في كامل أناقتها، تدعى أماني منيمنة (22 عاما)، وهي من سكان مدينة صيدا، تمسك بأنبوب البنزين وتزود السيارات بالوقود.

وقالت أماني منيمنة: “عدت إلى المكان الذي عملت فيه قبل سنوات، منذ عشرة أيام تلقيت اتصالا من صاحب المحطة أعلمني فيه بمدى حاجته للمساعدة، علما بأننا قبل عدة سنوات كنا مجموعة من الشابات نعمل سويا في محطة في صيدا”.

وتابعت في تصريحاتها لسكاي نيوز عربية: “في وقت كنت أبحث فيه عن عمل، وفي هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، قبلت على الرغم من كل التحديات التي أعرف بأنها ستواجهني، خصوصا أنه زمن المشاكل عند محطات الوقود”.

وزادت أماني: “في العمل تحد وأنا أردت مساعدة عائلتي في هذه الظروف، أعمل 7 ساعات يوميا ثم أعود إلى حياتي العادية، اكتشفت أن المواطن الذي ينتظر لساعات أحيانا يصل إلى المحطة منهك الأعصاب، وأحيانا يبدأ بالصراخ، لكن سرعان ما يشاهد فتاة تملأ له خزان الوقود فيهدأ ويبتسم”. لمشاهدة الفيديو اضغط هنـــــــــا .