تحدي بين يمني وسعودي على التيك توك .. والمغتربون اليمنيون ينفقون مليون ريال سعودي لأجل الفوز.. هكذا كانت النهاية!

لعبة تيك توك بين يمني وسعودي

2021-06-01أ£ الساعة 07:54م

اثار تحدي جديد على التطبيق الشهير “التيك توك” بين مغترب يمني وسعودي موجة استياء وانتقادات واسعة بعد ان دفع فيه بعض المغتربين اليمنيين مبالغ كبيرة لانجاح اليمني في التحدي .

وبحسب إحصائية التيك توك في التحدي انفق المغتربين اليمنيين الداعمين للمتحدي اليمني “يحيى مجلي” 10 مليون نقطة في ساعة فقط بما يعادل مليون ريال سعودي تأخذ شركة تيك توك ٦٠٪ والباقي للمتحدي الفائز .


شاهد أيضــا :

الشياطين لم تعد تسكن الحمّام.. وهذه أماكنها الجديدة (فيديو صادم)
 

 

هذا العصير يسبب حدوث الجلطات عند تناوله في هذه الحالة.. وخبيرة تغذية طبية تكشف السر الذي لا يعرفه الجميع !!
 

 

هربت يوم زفافها وتزوجت عرفيًا وجمعها العشق الحرام بزوج ابنتها.. أسرار صادمة عن “ملكة الفضائح” زوجة زعيم عربي شهيرة في التاريخ (فيديو)
 

 

اكتشفت انه "مش راجل" .. مصرية ترفع قضية ضد زوجها وتطلب الطلاق وتصدم القاضي بكشف ما يفعله زوجها في البيت! (فيديو)
 

 

لماذا يجب عليك تأدية صلاة العصر في وقتها؟؟.. 6 أسرار لو عرفتها لما تركتها أبدا

 

هل تذكرون مسلسل “ضيعة ضايعة” وأبطاله باسم ياخور ونضال سيجري ؟؟.. شاهدوا حقائق مثيرة تُكشف لأوّل مرّة ستصيبك بالذهول! (فيديو)
 

 

عريس يحلق شعر عروسته أمام المعازيم.. والأخيرة تفاجئ الجميع بردة فعلها!! (فيديو)
 

 

تزوجت شقيقها وخانته وقتلت نصف شعبها.. اسرار صادمة في حياة الملكة الأكثر دموية في التاريخ وماذا حدث لجثمانها بعد وفاتها ( شاهد )
 

 

ممارسة هذه ‘‘ العادة الممتعة ’’ في الحمام تحرق ’’الدهون كأنك مشيت بالسريع لمدة 30 دقيقة من دون جهد أو حركة’

 

 

زواج فتاة مصرية من والدها بحضور أمُها وصديقاتها.. واقعة حقيقة تهز مصر (فيديو صادم)

 

أشهر 10 فنانات يعترفن أنهن في الأصل ‘‘ذكور’’ قبل التحوّل .. ستنصدم عند معرفة رقم 6 وهي عربية!! شاهد من تكون؟؟ (صور)


 

وكان قد انتهى تحدي بث بين السعودي (فيلكس) واليمني (يحيى مجلي) بفوز اليمني وخسارة السعودي , بمعدل 10مليون نقطة لليمني بما يقارب 600الف ريال سعودي ، و4مليون نقطة للسعودي بما يقارب 250الف ريال سعودي , بعد شهر من التحدي لبعضهم حتى وصلت المشاهدات للتحدي ١١٨ الف مشاهد للبث ويعتبر رقم كبير وربما اول مرة يصل الى هذا الرقم بالتيك توك.

وانتقد ناشطون الدعم الهزلي للعبة التحدي في تطبيق التيك توك من قبل بعض المغتربين اليمنيين في السعودية بعد ان انفقوا اموالهم هباء منثورا , من اجل تحديات افتراضية لا منفعة منها ،في الوقت تركوا أسرهم في وطن هو بأمس الحاجة للدعم المالي وهو يعيش تحت وطئ الحرب والانهيار الاقتصادي والمعيشي حتى اصبح أفقر واتعس دولة عربية وربما عالمياً وأغلب سكانه يعيشون تحت خط الفقر.

واستنكر ناشطون دعم المغتربين لتحديات التطبيق الشهير وشراء الهدايا من تطبيق التيك توك وارسالها دعم للمتحدين من اجل الذي يخسر التحدي يحلق شعره ! .

ويصدر تطبيق تيك توك من الصين بـ 39 لغة، ويقدر عدد المستخدمين النشطين بـ 800 مليون مستخدم شهريا معظمهم تحت سن 25 عاما. ويقدر عدد الفيديوهات عليه بـ 2.2 مليار مقطع تتراوح مدتها ما بين 15 إلى 60 ثانية.

ويحقق في اليمن، تطبيق “تيك توك”، ومشاهدة عدد كبير من الفيديوهات، خلافاً لمختلف منصات التواصل وحتى يوتيوب وإنستغرام. إذ يغلب فيه الحضور الشبابي (بين سن 15 إلى 25 عاماً).