كيم كارداشيان تخطف أنظار العالم وتفاجئ جمهورها بظهور جديد (فيديو)

كيم كارداشيان

2021-05-27أ£ الساعة 11:23م

أعلنت عارضة الأزياء، نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، عن رسوبها في اختبار المحاماة، لكنها أكدت أنها لن تتخلى عن مساعيها لكي تصبح محامية.

وقالت كارداشيان (40 عاما) أمس الأربعاء، خلال جلسة أسئلة وأجوبة مع معجبيها عبر خاصية "الستوريز" على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، أمس الأربعاء، إنه بينما كانت تجربتها مع اختبار كلية الحقوق "صعبة للغاية"، فإنها تنوي إجراء الاختبار مرة أخرى، بحسب مجلة "بيبول".


شاهد أيضــا :

الشياطين لم تعد تسكن الحمّام.. وهذه أماكنها الجديدة (فيديو صادم)
 

 

هذا العصير يسبب حدوث الجلطات عند تناوله في هذه الحالة.. وخبيرة تغذية طبية تكشف السر الذي لا يعرفه الجميع !!
 

 

هربت يوم زفافها وتزوجت عرفيًا وجمعها العشق الحرام بزوج ابنتها.. أسرار صادمة عن “ملكة الفضائح” زوجة زعيم عربي شهيرة في التاريخ (فيديو)
 

 

اكتشفت انه "مش راجل" .. مصرية ترفع قضية ضد زوجها وتطلب الطلاق وتصدم القاضي بكشف ما يفعله زوجها في البيت! (فيديو)
 

 

لماذا يجب عليك تأدية صلاة العصر في وقتها؟؟.. 6 أسرار لو عرفتها لما تركتها أبدا

 

هل تذكرون مسلسل “ضيعة ضايعة” وأبطاله باسم ياخور ونضال سيجري ؟؟.. شاهدوا حقائق مثيرة تُكشف لأوّل مرّة ستصيبك بالذهول! (فيديو)
 

 

عريس يحلق شعر عروسته أمام المعازيم.. والأخيرة تفاجئ الجميع بردة فعلها!! (فيديو)
 

 

تزوجت شقيقها وخانته وقتلت نصف شعبها.. اسرار صادمة في حياة الملكة الأكثر دموية في التاريخ وماذا حدث لجثمانها بعد وفاتها ( شاهد )
 

 

ممارسة هذه ‘‘ العادة الممتعة ’’ في الحمام تحرق ’’الدهون كأنك مشيت بالسريع لمدة 30 دقيقة من دون جهد أو حركة’

 

 

زواج فتاة مصرية من والدها بحضور أمُها وصديقاتها.. واقعة حقيقة تهز مصر (فيديو صادم)

 

أشهر 10 فنانات يعترفن أنهن في الأصل ‘‘ذكور’’ قبل التحوّل .. ستنصدم عند معرفة رقم 6 وهي عربية!! شاهد من تكون؟؟ (صور)


 

وقالت: "لسوء الحظ لم أنجح بعد، لكنني لم أستسلم، وأنا مستعدة لتقديم الاختبار مرة أخرى قريبا".
وكانت كيم كارداشيان كشفت عن رسوبها في اختبار المحاماة، خلال الحلقة الترويجية من حلقة اليوم الخميس من برنامجها الواقعي الشهير "Keeping up with the Kardashians".

وتظهر الأم لأربعة أطفال في البرومو وهو تعترف لشقيقتيها كورتني وكلو أنها حصلت على درجة 474، لكنها تحتاج إلى 560 درجة لكي تنجح.

وتابعت بأنها كانت مترددة في إجراء الاختبار مرة أخرى، وقالت: "أنا فاشلة، فعدم النجاح يخفض معنوياتك ويجعلك ترغب في الاستسلام".

وكانت كيم كارداشيان كشفت لأول مرة عن خططها في أن تصبح محامية خلال لقاء مع مجلة "فوغ" أجرته معها في عام 2019، وذلك على خطى والدها الراحل، روبرت كارداشيان، وهو محامي رفيع المستوى تولى قضية اتهام اللاعب الأمريكي الشهير، أو جي سمبسون، بقتل زوجته في عام 1995.

وعلى الرغم من أن كارداشيان التحقت بكلية بيرس في مدينة لوس أنجلوس، إلا أنها لم تتخرج أبدا، ومع ذلك فإن كاليفورنيا إلى جانب 3 ولايات أمريكية أخرى توفر طريقا لاجتياز المعايير دون الالتحاق بكلية الحقوق، وذلك من خلال "قراءة القانون" أو التدريب مع محامي أو قاضي ممارس للمهنة.