حالة رعب تصيب زوجين بسبب ما كشفته كاميرات المراقبة بمنزلهما

كاميرا مراقبة

2021-02-23أ£ الساعة 11:27م

صدم زوجان بريطانيان وتملكت منهما حالة هلع عقب مشاهدة لقطات مصورة سجلتها كاميرات مراقبة المزودة بخاصية كاشف الحركة في محل إقامتهما، حيث فوجئا بظل أو خيال يتحرك في أنحاء المنزل بعد منتصف الليل بقليل. ووصفا هذا الخيال بكونه أشبه بـ”شبح عروس”. وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ونشرت الصحيفة تقرير، الخميس، أوضحت فيه أن المالك “دارين باليستر” كاد يسقط من فراشه عندما تفقد تسجيلات كاميرات المراقبة بعد استيقاظه في الساعات الأولى من صباح يوم الثاني من يناير الماضي. ليكتشف أن الكاميرات رصدت “خيالًا” يتحرك في الأرجاء على نحو غامض.


شاهد أيضــا :

الشياطين لم تعد تسكن الحمّام.. وهذه أماكنها الجديدة (فيديو صادم)
 

 

هذا العصير يسبب حدوث الجلطات عند تناوله في هذه الحالة.. وخبيرة تغذية طبية تكشف السر الذي لا يعرفه الجميع !!
 

 

هربت يوم زفافها وتزوجت عرفيًا وجمعها العشق الحرام بزوج ابنتها.. أسرار صادمة عن “ملكة الفضائح” زوجة زعيم عربي شهيرة في التاريخ (فيديو)
 

 

اكتشفت انه "مش راجل" .. مصرية ترفع قضية ضد زوجها وتطلب الطلاق وتصدم القاضي بكشف ما يفعله زوجها في البيت! (فيديو)
 

 

لماذا يجب عليك تأدية صلاة العصر في وقتها؟؟.. 6 أسرار لو عرفتها لما تركتها أبدا

 

هل تذكرون مسلسل “ضيعة ضايعة” وأبطاله باسم ياخور ونضال سيجري ؟؟.. شاهدوا حقائق مثيرة تُكشف لأوّل مرّة ستصيبك بالذهول! (فيديو)
 

 

عريس يحلق شعر عروسته أمام المعازيم.. والأخيرة تفاجئ الجميع بردة فعلها!! (فيديو)
 

 

تزوجت شقيقها وخانته وقتلت نصف شعبها.. اسرار صادمة في حياة الملكة الأكثر دموية في التاريخ وماذا حدث لجثمانها بعد وفاتها ( شاهد )
 

 

ممارسة هذه ‘‘ العادة الممتعة ’’ في الحمام تحرق ’’الدهون كأنك مشيت بالسريع لمدة 30 دقيقة من دون جهد أو حركة’

 

 

زواج فتاة مصرية من والدها بحضور أمُها وصديقاتها.. واقعة حقيقة تهز مصر (فيديو صادم)

 

أشهر 10 فنانات يعترفن أنهن في الأصل ‘‘ذكور’’ قبل التحوّل .. ستنصدم عند معرفة رقم 6 وهي عربية!! شاهد من تكون؟؟ (صور)


 

وأكد “باليستر” وشريكة حياته “جيسيكا ماسون”، وهما في الـ27 من العمر، أنهما شعرا بوجود أمر غريب كأن شخصًا آخر في منزلهما بمقاطعة “ميرسيسايد” الواقعة شمال غرب إنجلترا.

وشارك “باليستر” اللقطات التي سجلتها كاميرات المراقبة في وقت لاحق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث قوبلت بتفاعل من قبل متابعيه، الذين أعربوا في تعليقاتهم عن تعجبهم حيال هذا الموقف. ووصل الأمر إلى نصيحة البعض له بـ”حرق المنزل”.

خاصية كاشف الحركة

وأشار إلى أنه انتبه إلى هذه اللقطات عبر خاصية كاشف الحركة بكاميرات المراقبة. إذ تلقى إشعارًا بوجود حركة ما في بيته تلك الليلة بعد منتصف الليل بنحو نصف ساعة. وهو ما دفعه إلى إيقاظ “ماسون”. حيث عرض عليها اللقطات وواجهت بدورها صعوبة في تفسيرها، وتملك الذعر من الزوجين نتيجة لذلك.

واستطرد أن بعض أصدقائه أشاروا إلى أنه من المحتمل أن “ماسون” هي التي تظهر في اللقطات. لكنه أكد أن ذلك مستحيل لأنها كانت نائمة في ذلك الوقت. وأضاف أنه منذ انتقالهما للإقامة بهذا المنزل وهما يشعران بوجود “شيء ما لا يمكنهما تفسير ماهيته”. حيث يشعران وكأن ثمة شخص ما متواجدًا حولهما، بحسب وصفه. ذلك رغم أنه لم يكن يصدق إطلاقًا بوجود الأشباح.

ويأمل “دارين باليستر” أن يتمكن من التواصل مع خبير تاريخي محلي لعله يساعد في تسليط الضوء على تاريخ هذا المنزل، حيث أن مالك العقار الأصلي أخبره بأنه ليس لديه علم بحدوث أي حالات وفاة غامضة أو عنيفة به في السابق، وهو متحير مثله حيال اللقطات.