أكبر عيادة سرية لـ“ترقيع البكارة” في السعودية للعرائس قبل ليلة الزفاف.. وعند اكتشاف الأمر كانت الصدمة!

غرفة سرية

2021-01-15أ£ الساعة 10:12ص

اكتشفت الجهات المختصة بمحافظة الطائف في السعودية، أكبر عيادة سرية لـ"ترقيع البكارة" في البلاد والتي تتم فيها العمليات للفتيات قبل "ليلة الدخلة" خشية افتضاح أمرهن.

ولجأت مديرية الصحة في الطائف، إلى خداع الطبيبة الوافدة القائمة على العيادة السرية، عن طريق إيهامها بوجود حالة ترغب في عملية "ترقيع كبارة" مقابل 6 آلاف ريال.

ونقلت صحيفة "عكاظ" عن مسؤول بـ"صحة الطائف"، تأكيده أنه تم التواصل مع الطبيبة الوافدة التي تدير العيادة السرية لعمليات "ترقيع البكارة" والقبض عليها عبر "فريق الالتزام السري".

وأشار إلى أن الطبيبة الوافدة تجري عمليات "ترقيع البكارة" في أحد المجمعات الطبية الخاصة، مشيرًا إلى أن إجراء الطبيبة عمليات الإجهاض وترقيع البكارة وسط بيئة لا توفر الحد الأدنى من الاشتراطات الطبية والصحية.

وأكد المسؤول أنه "تم ضبط مواد طبية منتهية الصلاحية وأدوية مخدرة منتهية الصلاحية وليس مصرحًا لها باستخدام الأدوية المخدرة وأدوات للعمليات الجراحية، كما عثر على مواد طبية مساعدة على الإجهاض".

وختم المسؤول بأنه "أثناء قيام الفرق الأمنية بعملها لوحظ وجود سيارة بجوار المجمع بها شخص يحمل ذات جنسية الطبيبة، ولوحظ عليه ارتباك شديد، وعند تفتيشه من قِبل رجال الأمن عثر بحوزته على 59 ألف ريال".