صادم لكل السعوديين.. الكشف عن آخر التطورات في قضية “خاطفة الدمام” ومفاجأة بشأن علاقة “حمودي سبيستون” بـ”نسيم حبتور”

خاطفة الدمام

2020-03-26م الساعة 07:44م (بويمن - متابعات )

كشف الصحافي الكويتي المتخصص في الشؤون الأمنية والحوادث، أبو طلال الحمراني، آخر التطورات في قضية خاطفة الدمام “مريم” والمختطف نسيم حبتور، قائلا إن هناك بالفعل أحد الأشخاص يعيش لدى أحد الأسر لكن لم يتم اتخاذ أي إجراء تجاهه بعد ولم يتم العثور على أي شخص يشتبه به أنه نسيم ماعدا المعلومات التي يملكها أصحاب المبادرة وجاري التأكد منها.

كلام غير صحيح
ونفى “الحمراني” في سلسلة تغريدات له على “تويتر”، إلقاء القبض على متهمين ونساء والعثور على أطفال في قضية خاطفة الدمام، مضيفا: “كلام غير صحيح كما أن المتهمة “سلطانة” لم يتم الاستدلال عليها ولم تعترف “مريم” ولم يلتقي بها أحد منذ أسبوعين وخروجها آخر مره للنيابة بعد مواجهتها فقط مع والدة أحد المخطوفين كما ذكرت سابقا”.

 

 


 

قد يهمك ايضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وأوضح أن جميع الإجراءات متوقفة في القضية منذ أيام بسبب الوضع الحالي والانشغال في “الكورونا” وضيق الوقت بسبب الحضر وستعاود الإجراءات بعد ان تهدأ الأوضاع.

بلطو البحر
وروى الصحافي قصة جديدة في القضية، قائلا: “حمودي سبيستون كلمه الدكتور وعرض عليه صفقة لإقناع والدته بالإدلاء بالمعلومات التي تساعد للوصول إلى نسيم حبتور، وحمودي وافق بشرط أن تكون هناك تغريدة تحسن موقفة وتدعم التعاطف معه، وبالفعل بعد حصوله على ما أراد كانت الصدمة، غدر بالاتفاق وقالهم بلطو البحر Man facepalming”

حمودي سبيستون
وأضاف: “فوقها أنكر أن هناك أصلا في اتفاق أو أنه طلب، طبعا هذا أكيد بعد أن تلقى اتصالات من المشتبه بهم المشهورة والتاجر وشلة مريم واللي خافوا بكشف أمرهم، لكن حمودي سبيستون نسى أنه كشف للمحامي الدكتور معلومات تدينه، وهو ناوي عليه بسبة غدرته”.

الممرضة “سناء”
وتابع: “قصة السيدة المصرية أمس بدأت تتفجر بعد أن اكتشفت وتأكدت بأن “مريم” هي الممرضة “سناء” حيث عرض عليها عدة صور لها للاطمئنان، كما أن الممرضة التي كانت ترافق “مريم” تبين أنها مصرية الجنسية وكانت في السابق تقيم لدى “مريم” لمدة ثلاثة أشهر في شقة حي عبدالله فؤاد”.

واختتم: “أحد أبناء “مريم” سابقا أدلى بتلك المعلومة بأن “مريم” في السابق استعانت بممرض صديقتها مصرية الجنسية كانت تقيم معها ثلاثة أشهر وطلبت منها رعاية الأطفال أثناء ذهابها للعمل”.