وزير الداخلية ”الميسري” يكشف عن الهدف من زيارته لمأرب ويصدر اول قرار عسكري بعد ساعات من وصوله إلى المدينة

وزير الداخلية احمد الميسري

2019-11-03م الساعة 08:50م (بويمن - مأرب)

وجه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، بتفعيل قنوات التنسيق والتعاون لجاهزية القوات المسلحة والامن من اجل تجسيد الامن والاستقرار والسيادة في المناطق المحررة.

واكد الميسري خلال ترأسه،اليوم، في محافظة مأرب لقاءاً موسعاً ضم مدراء عموم الشرطة وقيادات فروع الاجهزة الامنية في محافظات اقاليم(سبأ، آزال، تهامة) اضافة الى محافظة شبوة و مدراء عموم الادارات العامة في المكتب المتقدم للوزارة بالمحافظة بحضور وزيرا الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي والنقل صالح الجبواني ومحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الامن والشرطة اللواء الدكتور احمد الموساي، ان على عاتق مؤسستي الأمن والدفاع تقع مسئولية وطنية جسيمة وعبئ كبير في ظل المنعطف التاريخي والهام الذي يمر به الوطن.

 


قد يهمك ايضاً:

 

عاجل : أشرس 5قبائل يمنية تدخل على خط المعارك في جبهة نهم وتقلب الموازين وصيحات التكبير تهد وترعد
 

 

 

قناة المسيرة الحوثية تنفي سقوط جبهة نهم وتكشف مايجري الآن
 

 

 

عاجل : مصادر عسكرية لـ”بويمن” تكشف أين تدور المعارك الآن في جبهة نهم بصنعاء وخسائر الطرفين ومناطق السيطرة؟ (تفاصيل مفاجئة)
 

 

 

عاجل : وزير الدفاع محمد المقدشي يخرج عن صمته ويكشف مايجري الآن في جبهة نهم بعد إعلان الحوثيين إسقاطها
 

 

 

عاجل : السعودية تعترف رسميًا بالحوثيين وتعلن خفض العمليات العسكرية في اليمن
 

 

 

مذيع الجزيرة ”فيصل القاسم” يفجر ”مفاجأة جديدة” بشأن قاسم سليماني .. لن تصدق ماورد فيها؟
 

 

 

مفاجأة 2020.. ”إبليس“ يظهر في السعودية بهيئة إنسان والسلطات تلقي القبض عليه وهو يمارس طقوس غريبة! (فيديو)
 

 

 

انتهاء مهلة الكونجرس بشأن علاقة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في مقتل خاشقجي .. ومفاجأة مزلزلة من المخابرات الأمريكية
 

 

 

عاجل : نقل الرئيس المصري إلى المستشفى بعد انهيار حاد ومفاجئ في حالته الصحية.. وأنباء عن وفاته (أول صورة)
 

 

 

اغتصاب فتاة على يد 20 شخص.. لكن كانت نهايتهم صادمة بعدما فاجأتهم الفتاة بهذا التصرف المباغت! ( شاهد )

 

 

عاجل : مصادر عسكرية لـ”بويمن” تكشف حقيقة سقوط جبهة نهم بالكامل بيد الحوثيين وماذا يجري الآن بعد خذلان التحالف؟

 


 


 

ونقل الوزير الميسري للجميع تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء..مشيرا الى ان هذه الزيارة للمحافظة تهدف الى تلمس احتياجات الاجهزة الامنية والمكاتب التنفيذية، والوقوف على العديد من القضايا الامنية.

واشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بالنجاحات التي تحققها الاجهزة الامنية في محافظة مأرب في تحقيق الامن والاستقرار ومكافحة الجريمة المنظمة ورفع قدرات وامكانات الاجهزة الامنية والشرطية ..مثمناً الدعم الكبير الذي قدمه محافظ محافظة مأرب لبناء الاجهزة الامنية والشرطية بالمحافظة والارتقاء بادائها والوصول الى تحقيق هذا النجاح .

وقال " وزارة الداخلية تكفلت برواتب منتسبي المؤسسة الامنية ،وقدم محافظ محافظة مأرب كل ما يلزم للاجهزة الامنية بالمحافظة لتقوم بدورها تحت اشراف وتنسيق مع رئاسة الجمهورية ووزارة الداخلية".

هذا وكان محافظ محافظة ،قد اشاد بالدعم الذي تقدمة القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه الفريق ركن علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ونائبه وزير الداخلية المهندس احمد الميسري، لكافة الخطط والبرامج والجهود الهادفة الى الارتقاء بالاجهزة الامنية وتفعيل دورها في تحقيق الامن والاستقرار في المحافظة ومكافحة الجريمة..مثمناً دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودة على الدعم الذي قدموه من اجل الارتقاء باداء الاجهزة الامنية والرفع من مستوى قدرات منتسبيها.