ظهور مفاجئ للفنان ‘‘ عادل إمام ‘‘ بعد شائعة وفاته .. شاهد كيف أصبح شاحب الوجه منحني الظهر ؟ (صور)

عادل امام

2019-09-06أ£ الساعة 12:22م (بويمن - متابعات)

حاصرت أقاويل عدة وشائعات الفنان المصري عادل إمام ومسلسله الجديد "فلانتينو" الذي غادر سباق العرض في شهر رمضان الماضي، وتوقف تصويره لأشهر.

قبل أن يعود الزعيم كما يلقبه جمهوره في الوطن العربي ويحسم الأمر، من خلال استئناف تصوير المسلسل من جديد يوم الثلاثاء من أجل إنجاز ما تبقى من مشاهد.

تستطيع قرآءة بقية التفاصيل في الأسفل♦



® زوارنا يتصفحون الآن:

خطوبة نجمة طيور الجنة جنى مقداد والمفاجأة في هوية العريس!

 

علامة إذا ظهرت على ساعدك فهي مؤشر خطير على نقص فيتامين B12 الهام لجسمك.. لا تتردد في التعرف عليها الآن

 

لتبييض أسنانك كاللؤلؤ في دقائق وطرد الرائحة الكريهة وإزالة الجير والاصفرار .. كنز رباني ينهي معاناتك إلى الأبد !

 

ضع قطعة بصل في جواربك قبل النوم وشاهد النتيجة المذهلة بنفسك.. 4 فوائد يبحث عنها الكثير من الناس!

 

عريس يكتشف ليلة الدخلة أن العروسة رجل وليست امرأة والمفاجأة في ردة فعله .. شاهد بالفيديو

 

القرنفل لعلاج حب الشباب وتقليل الالتهاب والاحمرار على البشرة وتقشير الجلد وفتح المسامات وفوائد مذهلة تبحث عنها جميع النساء (طريقة الاستخدام الصحيحة)

 

ستصدمك .. هذه الأبراج قد تنهي علاقتها مع الشريكة لأسباب تافهة

 

بهارات في طعامك قد ترفع "ضغط الدم" وتزيد فرص إصابتك بالسكتات الدماغية وأمراض القلب.. ستنصدم عند معرفة رقم3

 

ماتت زوجته على ولاد في صحراء السعودية.. فدفنها داخل كهف ووضع الرضيع الحي جوارها وألقمه ثديها.. وبعد 9 أشهر كانت الصدمة!!


 

وفي تصريحات خاصة لـ"العربية.نت"، أكد هشام تحسين المشارك في إنتاج المسلسل إلى جوار رامي إمام، أن العمل تم استئناف تصويره بالفعل على أن يتم الانتهاء من المشاهد المتبقية خلال العام الجاري.

وأشار إلى كون المسلسل سيتم تسليمه بنهاية شهر ديسمبر المقبل، إلا أنه سيعرض عبر الفضائيات في شهر رمضان من العام المقبل، حيث تم الاتفاق مع مجموعة إعلام المصريين داخل مصر، على أن يتم بيع المسلسل لإحدى القنوات في منطقة الخليج خلال الفترة المقبلة.
وأوضح المنتج أن المسلسل الذي كتبه أيمن بهجت قمر ويتولى إخراجه رامي إمام، تم الانتهاء من تصوير ما يقرب من 40% من مشاهده، وسيتم استكمال المشاهد المتبقية خلال الأشهر الثلاثة القادمة.

وشكل غياب عادل إمام عن الشاشة في شهر رمضان الماضي صدمة للجميع، خاصة أنها المرة الأولى التي يحدث فيها هذا الأمر منذ عام 2012 حينما قدم مسلسل "فرقة ناجي عطالله"، ومن وقتها بات مسلسل عادل إمام عنصرا رئيسيا في دراما رمضان، قبل أن يفاجئ الجميع بغيابه الموسم الماضي بسبب ضيق الوقت.

الأكثر زيارة