شاهد بالفيديو

كيف وجهت إيران ضربات موجعة لليمن أمام العالم والشرعية تلتزم الصمت.. !

هام

2019-01-08أ£ الساعة 04:55م (بويمن - متابعات خاصة)

لم يحتمل منتخب اليمن الضغط في أول مباراة بتاريخه في نهائيات كأس آسيا، الاثنين، بعد أن استقبل 3 أهداف خلال 13 دقيقة في الشوط الأول، ليخسر صفر-5 أمام إيران المرشحة لإحراز اللقب في الإمارات.

ورغم البداية الجريئة لمنتخب اليمن، سجل مهدي طارمي هدفين، كما أحرز الحارس سعود السوادي بالخطأ في مرماه خلال ثلاثية لفريق المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، بين الدقيقتين 12 و25.

 

وأضاف سردار آزمون وسامان قدوس هدفين في الشوط الثاني، لتحقق إيران أول 3 نقاط بالمجموعة الرابعة في انتظار مباراة العراق وفيتنام، الثلاثاء.

ناشطون ومتابعون يمنيون لم يستغربوا انهزام المنتخب الوطني أمام المنتخب الإيراني، محملين الإمارات والحوثيين مسؤولية كبيرة في ذلك، كون المنتخب ذهب للمبارات بمعنويات منهارة، جراء الاستفزازات الإماراتية بحقه بمماطلاتها في إجراءات حضور المنافسات بأبو ظبي ومنعها لوزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري بالدخول أراضيها.

أما الحوثيون، فشاركوا في هزيمة منتخبنا الوطني بجعله أعضائه مشردين عن أهاليهم ووطنهم، علاوة على التعسفات والمطاردات التي يتلقاها زملاؤهم القاطنين في مناطق سيطرة الحوثيين. بحسب متابعة محرر "شبكة بويمن الإخبارية". 

 

 
 
 
 
الأكثر زيارة