خسارة ثقيلة للمنتخب اليمني في مباراة اليوم! (تفاصيل وتحليل أسباب الخسارة)

منتخبنا الوطني

2017-10-22أ£ الساعة 11:06م (بويمن - القاهرة)

المنتخب اليمني لم يستغل النقص العددي للفريق المصري بعد ان اشهر الحكم الكارت الاحمر لاحد اللاعبين ، بل بالعكس تمكن الانتاج من تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب عمر السعيد ، وبعدها بدقائق حصل فريق الانتاج على ضربة جزاء سددها اللاعب مصطفى صلاح محرزا الهدف الرابع .

 

زوارنا يتصفحون الآن:



وداعًا لضعف البصر.. فاكهة معروفة تعالج الالتهابات وتحمي نظرك من الضمور حتى بعد تجاوز الـ60 عامًا من عمرك

 

نقص فيتامين " د " يسبب ضعف العضلات وزيادة الوزن وسوء المزاج وآلام العظام.. تعرف على علامة في الرأس تدل على نقص هذا الفيتامين الهام

 

لن تصدق المفاجأة ما سيحدث لجسمك إذا تناولت ملعقة واحدة من العسل الأسود!

 

الامبراطور والزعيم.. سر خلافات 50 سنة بين أحمد زكي وعادل إمام ولماذا كان يبكي زكي بشدة وعلاقة السندريلا بذلك!

 

السعودية تكشف عن 3 تعديلات جديدة على نظام العمل تتعلق بالوافدين

 

مشروب الكمون يُنشّط البنكرياس ويعالج الربو والسعال ويخلّص الأنف من الاحتقان والنزيف ويدر البول ويفتت حصوات الكلى (طريقة التحضير)

 

فاكهة معجزة تمنع حدوث الالتهابات والسرطانات ومضادة للأكسدة التي تحمي العين وتحسن المزاج وتحميك من الاكتئاب

 

مصر: سيدة تُبلَّغ بوفاة طفلتها في منزل طلقيها.. وعندما رأت جثتها كانت المفاجأة!

 

مشروبات ومأكولات شهيرة ترفع نسبة السكر في الدم فورا وبشكل سريع ... والمفاجأة في رقم (6)

 

عروس ترفض دفن عريسها الذي توفى بين أحضانها والسبب صادم

 



 

 

 

 تلقى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم خسارة ثقيلة امام فريق الانتاج الحربي المصري بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي جمعتهما عصر اليوم الاحد على استاد السلام التابع لنادي الانتاج الحربي في القاهرة ضمن المعسكر الاعدادي الخارجي للمنتخب استعدادا لمواجهة منتخب طاجكستان في الرابع عشر من شهر نوفمبر القادم في الجولة الخامسة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا (الإمارات 2019).

ودخل منتخبنا المباراة بتشكيلة مكونة من سعود السوادي في حراسة المرمى وفي الدفاع مدير عبدربه ومحمد فؤاد ومحمد بارويس وحمادة الزبيري وفي المنتصف احمد الحيفي واكرم الورافي وعلاء الصاصي وفي الهجوم محمد السروري وأحمد سعيد واحمد ضبعان ، وتمكن فريق الانتاج من افتتاح التسجيل عن طريق المحترف الغاني ابوبكر مهدي ، لكن لاعب منتخبنا احمد سعيد تمكن من إدراك التعادل بكرة رأسية مستفيدا من عرضية علاء الصاصي ، ولم يتمكن منتخبنا من الحافظ على التعادل في هذا الشوط حيث سجل اللاعب محمد عصام الهدف الثاني لفريق الانتاج الحربي .

طرد وزيادة الغلة
وفي الشوط الثاني لم يستغل منتخبنا النقص العدد لفريق الانتاج بعد ان اشهر الحكم الكارت الاحمر لاحد اللاعبين ، بل بالعكس تمكن الانتاج من تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب عمر السعيد ، وبعدها بعده دقائق تحصل فريق الانتاج على ضربة جزاء سددها اللاعب مصطفى صلاح محرزا الهدف الرابع .

وفي الدقائق الاخيرة للمباراة تمكن منتخبنا من تقليص النتيجة بعد دربكة دفاعية انهاها وحيد الخياط في الشباك .

- أجرى مدرب المنتخب ثلاثة تغييرات جميعها اثناء مجريات الشوط الثاني بإشراك وحيد الخياط وعماد منصور وعلاء نعمان بدلا عن أكرم الورافي ومحمد السروري ومحمد بارويس .

الأكثر زيارة