الدولار يقترب من أعلى مستوى في 7 أشهر بفضل توقعات الفائدة

اوراق دولار نقدية

2015-11-10أ£ الساعة 08:05م (بويمن - رويترز : )

الدولار يقترب من أعلى مستوى في 7 أشهر بفضل توقعات الفائدة

 ارتفع الدولار مقتربا من أعلى مستوى في سبعة أشهر مقابل سلة من العملات الرئيسية يوم الثلاثاء مدعوما بتكهنات اتساع فروق الفائدة لصالح سندات الخزانة الامريكية بفضل توقعات أن يرفع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) أسعار الفائدة الشهر المقبل.

زوارنا يتصفحون الآن:



خرج العريس من المنزل وعاد فوجد العروس مذبوحة في غرفتها!.. تفاصيل صادمة تهز مصر

 

لن تتخلى عنها بعد اليوم.. خضروات تحميك من أمراض الكبد ولها فوائد مذهلة يحتاجها الجميع!

 

مشروب القرنفل مشروب خارق لتنظيف القولون وطرد الفضلات والقضاء على جرثومة المعدة وتخليصك من الإمساك نهائيًا (طريقة التحضير)

 

وأخيرا السر ينكشف .. هذا هو السبب الخطير الذي دفع أحمد أبو هشيمة للطلاق من هيفاء وهبي ومن هو الشخص الذي يقف وراء ذلك

 

النجم العالمي "​بيتبول" يشعل حفل افتتاح "​موسم الرياض" (فيديو وصور)

 

“خلطة” توابل لها مفعول “سحري” في خفض الضغط والكولسترول والتهابات الجسم

 

ثعبان يطير في الهواء يثير الدهشة والرعب في الفلبين.. فيديو

 

ظهور هذه العلامات في جسمك تدل على أنك تعاني من نقص حاد في فيتامين " د " ... إليك المأكولات التي تعوض عنك نقص هذا الفيتامين الضروري

 

الدهون الحشوية تسبب مضاعفات السكري وأمراض القلب .. تعرف على طرق التخلص منها تماما

 

عادل إمام : أشرف زكي يكشف حقيقة وفاة الزعيم قبل قليل

 



 

وارتفع مؤشر الدولار 0.1 بالمئة إلى 99.072 ليقترب من جديد من الذروة التي بلغها يوم الجمعة عند 99.345 وهو مستوى قياسي مرتفع لم يشهده منذ منتصف ابريل نيسان.

ومقابل العملة اليابانية سجل الدولار 123.35 ين بارتفاع 0.2 بالمئة أي ليس بعيدا عن أعلى مستوى في شهرين ونصف الشهر الذي سجلته العملة الأمريكية في جلسة يوم الاثنين عند 123.60 ين.

وجرى تداول اليورو عند 1.0750 دولار لكنه لم يبتعد كثيرا عن أقل سعر في سبعة أشهر الذي انحدر إليه يوم الجمعة عند 1.07045 دولار. وفقدت العملة الأوروبية 2.3 بالمئة منذ بداية الشهر الجاري.

وتعرضت العملة الموحدة لضغوط لفترة قصيرة بعد أن أعلن أربعة من أعضاء مجلس محافظي البنك المركزي الأوروبي أن البنك في سبيله للتوافق على خفض أسعار الفائدة في ديسمبر كانون الأول.

ويتناقض موقف المركزي الأوروبي بشدة مع توجه نظيره الأمريكي الذي يدرس تشديد السياسة النقدية في ديسمبر كانون الأول للمرة الأولى منذ عشر سنوات في أعقاب بيانات الوظائف القوية التي صدرت يوم الجمعة.

الأكثر زيارة