وداعا للانسولين..مكون جهنمي فتاك لايخلوا منه اي منزل ضعه في قهوتك لخفض مستويات السكرفي الدم

2023-11-12أ£ الساعة 11:00م (بويمن- متابعات)

 

إذا كنت من الأشخاص الذين لا يستطيعون أن يبدأوا يومهم دون تناول فنجان من القهوة، فإن هناك عنصراً مدهشاً يمكنك إضافته إلى قهوتك لخفض مستويات السكر في الدم بشكل طبيعي.
في مقابلة مع موقع She Finds، يشرح خبير التغذية الدكتور بن شوف أنه يمكنك وضع قليل من القرفة في قهوتك للمساعدة.

اقراء ايضاً :

 

حيث تعطي هذه التوابل المشروب طعماً حاراً ورائعاً، وليست لها دور في تحلية القهوة ولكنها ستكون مفيدة جداً لمستويات السكر في الدم.

 

يؤكد الدكتور بن شوف أن "القرفة مكون متعدد الاستخدامات تم استخدامه بنجاح كعلاج مساعد لمرض السكري من النوع 2 والأمراض الأيضية من خلال تحسين إدارة نسبة السكر في الدم".

ويوضح اختصاصي التغذية أيضًا أن القرفة من التوابل التي بمجرد أن يمتصها الجسم عن طريق الطعام، يكون لها دور مشابه جدًا لدور الأنسولين لأنها "ستساعد هرمون الأنسولين وحساسية مستقبلاته على إدارة مستويات السكر في الدم بشكل أفضل في الجسم" فهو يجعل قهوتك مشروبًا رائعًا لخفض نسبة السكر في الدم ودرء الرغبة الشديدة الناتجة أثناء تم تأكيد فوائد القرفة على مستويات السكر في الدم من خلال الدراسات المنشورة في مجلة جمعية الغدد الصماء. وتوضح هذه الدراسات أن القرفة لها خصائص مماثلة لخصائص الأنسولين، وليس فقط عند تناولها في الجسم.

لذا، يمكن استخدام القرفة كتوابل مضادة لارتفاع نسبة السكر في الدم في المشروبات أو الأطعمة الأخرى بدلاً من استخدامها في القهوة الصباحية أو إذا لم يكن لديك الرغبة في تناولها بشكل مباشر بسبب طعمها الحار. يمكن إضافة القرفة إلى جميع أنواع الحلويات مثل الكعك والزبادي، وحتى الفواكه المقطعة.

 

فالقرفة تتناسب بشكل رائع مع التفاح على سبيل المثال. وإذا كنت لا تحب الحلويات، يمكن استخدام التوابل في تتبيل اللحوم أو تحسين مذاق الخضار المهروسة بدون أي مشكلة.

الأكثر زيارة