لم تحدث من قبل: ملك التوقعات "ميشيل حايك" يزف البشرى الكبرى للسعوديين ويتنبأ ماذا سيحدث لهم 2023

ميشيل حايك

2023-03-09أ£ الساعة 06:03ص (بويمن - متابعات)

أطلق الفلكي اللبناني الشهير ميشال حايك، مجموعة من التوقعات الصادمة خلال الأيام القادمة بعد أن كان قد توقع فوز منتخب الأرجنتين بكأس العالم فيفا قطر 2022.
وتحّدث حايك في تغريدات على حسابه الرسمي بموقع تويتر، عن توقعات 2023 عن لبنان التي أطلق عليها "شعاع في النفق"، قائلًا إنها باتت جاهزة " وفق قوله. كما تطرق إلى تنبؤات 2023 حول العالم التي أطلق عليها "على حافة الهاوية"، مشيرا إلى أنها تكاد تكتمل، متسائلًا عن المواضيع المفضلة، التي صنفها ضمن (إيران: الثورة النووية، وأوكرانيا: مداعبة دب روسي، والسعودية: حرب أو ربح، والصين: جائحة أو إجتياح).

وتوقع حايك أن أسعار البترول في المملكة العربية السعودية سترتفع بشكل كبير وهو ما سيساعد في تقوية الاقتصاد السعودي خلال عام 2023 وتوقع أيضا أن ترتقي الحالة المعيشية بشكل ملحوظ لدى المواطنين السعوديين.
وتوقع ميشال حايك أن ترتفع الأسهم الخاصة بالسعودية بشكل كبير قائلا إن السعودية ستقدم العديد من
التعويضات للمواطنين الذي عانوا من الأحداث الأخيرة التي واجهت المملكة.
وتحّدث حايك عن "خراب البرنامج الكوني واتساع الخرق، حيث بدأت تأتي إلينا أجسامًا صغيرة وغريبة على شكل فيروسات بأسماء كثيرة، وجميعها لا تتجانس مع طبيعتنا البشرية".
وتوقع أن يحل بمارك زوكربيرغ مؤسس فايسبوك وميتا خطر كبير وقال: زوكربيرغ يواجه خطر الإقالة من منصبه بسبب عدم الرضى عن الطريقة التي يدير بها شبكة التواصل الاجتماعي وأكد أن زوكربيرغ سيخسر نصف ثروته خلال 9 أشهر.

اقراء ايضاً :
الأكثر زيارة