مفاجأة الموسم.. زين الدين زيدان مدربا لنادي الهلال السعودي.. من هنا بدأت القصة

زين الدين زيدان

2023-01-23أ£ الساعة 06:27م (بويمن - متابعات )

 

أوضحت بعض التقارير الصحفية، عن فرصة تعيين زين الدين زيدان مديرا فنيا لنادي الهلال السعودي، خلفًا  للأرجنتيني رامون دياز، في إطار اتجاه إدارة الاتحاد لضبط نتائجه السلبية، والمنافسة على البطولة لا سيما بعد الطفرة الكبيرة لدى الأندية السعودية.

اقراء ايضاً :

بعض التقارير ذكرت أن الأندية السعودية، وعلى رأسها الهلال، تجهز عدة مفاجآت لاستقدام مدربين ولاعبين من الطراز العالمى، لا سيما بعد انضمام كريستيانو رونالدو للدوري السعودي من فريق النصر.

مفاوضات الهلال السعودي مع زين الدين زيدان

حيث أوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن العديد من الأندية والمنتخبات تتنافس على فرصة تعيين زين الدين زيدان مدربًا لها، على رأسها نادي الهلال السعودي.

وكشفت الصحفية، أن الهلال السعوي يجري الآن مفاوضات مع الفرنسي زين الدين زيدان، ويحاول إقناعه بتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة خلفاً للأرجنتيني رامون دياز.

رحيل رامون دياز

الصحيفة أكدت أن الهلال يرغب في الإطاحة بالأرجنتيني رامون دياز، الذي يعاني على مستوى النتائج منذ بداية الموسم الحالي، وفي حال توصل لاتفاق مع زين الدين زيدان.

الهلال السعودي

وبدأ الهلال التفاوض مع زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، وصاحب الإنجازات مع الملكي لاعبًا ومدربًا، لا سيما بعدما فقد زيدان فرصة تدريب منتخب بلاده، حيث أعلن الاتحاد الفرنسي التجديد للمدير الفني الحالي ديديه ديشامب.

منتخب البرتغال

كما كشفت صحيفة ojogo البرتغالية، أن نادي الهلال السعودي أرسل عرضًا للفرنسي زين الدين زيدان للتعاقد معه الفترة المقبلة، وذلك بعدما علم النادى أن المدرب الفرنسي رفض عرض الاتحاد البرتغالي لكرة القدم من أجل قيادة منتخب البرتغال.