في مشهد صادم للغاية.. رجل سعودي يُهدي ابنته للعراقيين لهذا السبب! (فيديو)

سعودي يقدم ابنته هدية للعراقيين

2023-01-17أ£ الساعة 09:42م (بويمن - متابعات )

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العراق والسعودية وعدد من الدول العربية مقطع فيديو مُثير للجدل والغضب، وذلك بعد أن قام رجل سعودي بإهداء طفلته الصغيرة للعراقيين بسبب كرمهم الذي شهده منهم في البصرة خلال بطولة خليجي 25 على حد تعبيره.
ولاقى الفيديو تداولا ورواجا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي وبين رواد السوشيال ميديا، مُعبرين عن غضبهم الكبير بسبب تصرف الأب الذي لم يُفكر حتى بطفلته الصغيرة التي ظهرت في الفيديو وهي غير واعية لما يحدث.
ووثق المواطن السعودي مقطع فيديو لحظة تقديمه ابنته لرجل عراقي، وذلك تقديرًا وإعجابًا لكرم وحفاوة استقباله؛ حيث أثار الفيديو غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بضرورة محاسبته.
وقال خالد الفاخري رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان في تصريحات لقناة روتانا تعليقًا على مقطع الفيديو: «الفيديو تجاوز وانتهاك للإنسانية والرجل اعتبر ابنته كسلعة للأسف».
وأضاف: «هذا التصرف يكشف سخافة التعامل لولي الأمر مع الطفل، واستخدامه كأداة تعبيرًا عن حسن التعامل؛ ولكنه تجاوز لحقوق الطفل، وهذه الطفلة ستعاني لسنوات بعد انتشار هذا المقطع عبر وسائل التواصل».

اقراء ايضاً :

الله لا يوفقك قمة الإهانه وعدم الرجوله ان تضع بنتك في هذا الموقف لا بارك الله فيك الي يهدي بنته الطفله و هي مش عارفه شي مسكينه من اجل المراجل و العادات السيئة في الخليج