الملياردير "بقشان" يوجه صفعة قاسية للانفصاليين.. أنا سعودي ولا أطماع لي بجنوب اليمن (نص البيان)

عبدالله بقشان

2023-01-17أ£ الساعة 03:26م (بويمن - متابعات )

 

أكد رجل الأعمال البارز عبدالله بقشان، جنسيته السعودية، ورفضه محاولات الزج باسمه في الصراعات اليمنية. ونفى بقشان في بيان صادر عنه، صلته بأي قناة تلفزيونية تدعم توجه انفصال جنوب اليمن، معتبرًا ذلك إساءة لسمعته. جاء ذلك ردًا على بث قناة تحمل اسم (الجنوب) صورة لرجل الأعمال بقشان، بخلفية تتضمن علم دولة اليمن الديمقراطية (جنوب اليمن) قبل الوحدة اليمنية.
ووجه بقشان رسالة إلى ادارة قمر سهيل سات جاء فيه:

اقراء ايضاً :

سعادة الأستاذ / علي احمد الكواري الرئيس التنفيذي سهيل سات ..

سلمه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

إشارة إلى محادثتنا الهاتفية يوم الأحد الموافق ۲۰۲۳/۰۱/۱٥م الساعة [ ٧:٤٥] م مع السيد / رغيد الشمطي بخصوص قناة الجنوب التي تبث عن طريق سهيل سات والتي ظهرت صورتي فيها وعليها خلفية علم الجنوب الانفصالي وكأنها تظهرني أني أنا صاحب القناة وكأني أيضاً أدعم انفصال الجنوب.

وأضاف: وحيث أنني مواطن سعودي ليس لي أطماع سياسية في اليمن حتى وإن كانت أصولي من حضرموت فأنا مواطن سعودي المولد والنشأة أدين بالولاء للمملكة العربية السعودية بلدي التي ولدت وتربيت وعشت فيها وملتزم بقوانينها وأنظمتها وحيث أن ظهور صورتي المشار إليها أعلاه سببت لي أضرار معنوية كبيرة وأساءت إلى سمعتي واسمي وأظهرتني وكان لي أجندات سياسية على خلاف الحقيقة لذا أرجو منكم التحقيق في ذلك وتزويدي بنتائج التحقيق لمعرفة من تسبب في ذلك مع احتفاظي بكامل حقوقي في مقاضاة كل من كان له دور في الإساءة إلى سمعتي بطريق مباشر أو غير مباشر.

أرجو أن يكون ردكم سريعاً حتى لا أضطر لاتخاذ إجراءات نحن وأنتم في غنى عنها والله الهادي إلى سواء السبيل.