بسبب منشفة.. فندق يثير غضب عارم في مواقع التواصل بسبب فعلتهم برجل اعمال شهير- فيديو

منشفة

2022-02-28أ£ الساعة 07:32م (بويمن_متابعات)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان بمقطع فيديو يظهر إجبار أحد الفنادق لرجل أعمال على فتح حقيبة السفر قبل المغادرة بتهمة سرقة "منشفة".

وتبين أن رجل الأعمال اللبناني هو جمال قعور، رئيس مجلس إدارة شركات أوركا في غربي أفريقيا، الذي حافظ على هدوئه وأراد توثيق ما يحدث من خلال تصوير ذلك، لكن موظفا في الفندق طلب من المصور التوقف عن ذلك، ليظهر بعدها أن ادعاءات الفندق واهية.

 

اقرأ ايضاً:

مقطع فيديو يظهر تفاصيل مصرع نجل رئيس سابق رمياً بالرصاص مع مرافقيه
 


 


رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن سخطهم مما أقدم عليه الفندق، ومن إهانته لرجل أعمال من أجل منشفة، في وقت مكث فيه القعور في الفندق لمدة 10 أيام لقاء مبلغ 600 دولار بالليلة الواحدة، أي أنه دفع 6 آلاف دولار، ومع ذلك اتهم من قبل إدارة الفندق بالسرقة فضلا عن تعرضه لإمكانية تأخره عن رحلته، حيث أطلعهم بحسب ما ظهر في الفيديو الملتقط أن طائرته ستقلع بعد ساعة ومع ذلك لم يبال الموظف.

ما حدث دفع وزير السياحة اللبناني وليد نصّار إلى الإيعاز لقسم الشرطة السياحية بفتح تحقيق فوري مع الفندق وكشف حقيقة ما حصل، على أن تُتّخذ الإجراءات القانونية المناسبة بعد الانتهاء من التحقيقات.

وأكّد بيان وزير السياحة أن هذه الخطوة تأتي في سياق المحافظة على صورة القطاع السياحي والفندقي في لبنان، والذي لطالما كان في الريادة، ومثالاً يحتذى به في العالم.

الأكثر زيارة